إعلان

تعليم الجيزة: إعلان نتائج الامتحانات في وقت موحد.. ومنع الإجازات والاعتذارات عن المراقبة

03:57 م الأربعاء 01 مايو 2024

أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد فتحي:

أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة، على إعلان كافة النتائج في وقت موحد على مستوى المحافظة.

وأضاف سلومة خلال اجتماعه اليوم مع مديري المديريات والمدارس والتوجيه، أنه تم رفع درجات الاستعدادات القصوى، لافتا إلى أنه لا إجازات أثناء فترة الامتحانات ولا اعتذارات عن المراقبة إلا من خلال القومسيون الطبي معتمد،

ونبه على ضرورة التوعية للطلبة وأولياء الأمور على صفحات الإدارات التعليمية والمدارس بالتنبيه على عدم اصطحاب الطالب للهاتف المحمول أثناء التواجد داخل اللجان لأداء الامتحان حتى وإن كان مغلقا كي لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية وإلغاء امتحانه.

وأكد على ضرورة التنبيه على الملاحظين بإعطاء جميع الطلاب كامل الوقت المخصص للورقة الامتحانات بداية من تسليم الورقة، وفي حالة الامتحان الإلكتروني بداية من دخوله على المنصة الإلكترونية ببدء الامتحان.

كما تم التنبيه على مدارس الثانوي العام المجهزة تكنولوجيا بمراجعة البنية التكنولوجية للتأكد من صلاحيتها، مؤكدا على ضرورة توزيع جميع مدرسي الحاسب الآلي على اللجان للعمل على متابعة الامتحانات الإلكترونية لطلاب المرحلة الثانوية.

وأشار إلى ضرورة الانتهاء من متطلبات سلف الثانوية العامة تيسيرا على رؤساء لجان النظام والمراقبة للثانوية العامة لأداء الانتهاء من عملهم على أكمل وجه، بالإضافة إلى تجهيز الاستراحات للدبلومات الفنية والثانوية العامة، بما يليق بمكانة المعلم حتى تظهر بالشكل اللائق لمحافظة الجيزة.

وأكد على أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية ستقوم بمتابعة غرف عمليات الامتحانات بالإدارات التعليمية بشكل يومي ودائم لحل أية مشكلات أو معوقات تخص العملية الامتحانية بشكل سريع.

وأكد على جميع الإدارات مخاطبة الأحياء لإزالة الإشغالات أو أي شيء يسبب ضوضاء حول أسوار المدارس بما يؤثر سلبا على تركيز الطلاب أثناء أداء الامتحان. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

ننشر رابط تظلمات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم

توجيه من وزير التعليم بشأن منتجات المدارس الفنية وطلابها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان