إعلان

أول تعليق من "تعليم الجيزة" على اعتداء على طلاب مدرسة بالهرم

10:16 م الأربعاء 01 مايو 2024

مديرية التربية والتعليم في الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

كشفت مصادر مسؤولة بمديرية التربية والتعليم في الجيزة، آخر تطورات واقعة اعتداء بعض الأشخاص على طلاب مدرسة تابعة لإدارة الهرم التعليمية في الجيزة، بإشهار أسلحة بيضاء "مطاوى" في وجوه الطلاب وهددوا أولياء الأمور.

وأكدت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها في تصريحات خاصة إلى "مصراوي"، أن الواقعة خارج المدرسة المشار إليها بأمتار كبيرة، لافتة إلى أن المديرية أرسلت لجنة لتقصي الحقائق لمباشرة التحقيق في الواقعة فور العلم بها.

وأشارت إلى أنه تبين من التحقيقات التي أجرتها لجنة تقصي الحقائق التابعة لمديرية التربية والتعليم في الجيزة، أنه لا توجد أي إصابات بين الطلاب، لافتة إلى أن هناك تواجد أمني مكثف تنفيذا لتوجيهات محافظ الجيزة ووكيل وزارة التربية والتعليم.

وأكدت أن التواجد الأمني هو لعدم رهبة الطلاب خاصة أن امتحانات نهاية العام لم يتبقى عليها سوى أيام قليلة.

وسادت حالة من الغضب بين أولياء أمور مدرسة تابعة لإدارة الهرم التعليمية في الجيزة، بعد اعتداء عدد من البلطجية على الطلاب، أمس، أثناء خروجهم من امتحانات المواد غير المضافة للمجموع.

وبحسب أولياء الأمور، فإن البلطجية الذين اعتدوا على الطلاب من سكان المنطقة ودائمًا يضايقون الطلاب، وبالأمس اعتدوا على أحد الطلاب وعندما حاول زملاؤه الدفاع عنه استخدموا الكرابيج.

للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

ننشر رابط تظلمات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم

توجيه من وزير التعليم بشأن منتجات المدارس الفنية وطلابها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان