الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

"القمة لم تكن تكريما".. إبراهيم نور الدين يحسم قراره النهائي من الاعتزال في بيان رسمي

04:47 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

الحكم إبراهيم نور الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أصدر إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، بيانا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أوضح خلاله موقفه النهائي من اعتزال التحكيم، بعد إدارة مباراة الأهلي والزمالك أمس الإثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قال إبراهيم نور الدين: "توضيح هام .. أتقدم بخالص الشكر والامتنان إلى كل الجماهير المصرية ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام ومجالس إدارات الأندية المصرية بصفة عامة".

أضاف: "وأخص بالشكر مجلسي إدارتي قطبي الكرة المصرية الذي أكن لهما كامل التقدير والاحترام، على تقبلهما إدارة المباراة بطاقم تحكيم مصري، وأشكرهم على الدعم والمساندة والإشادة بعد مباراة القمة المصرية.

وأكمل: "تابعت بكل حرص التصريحات التي فهمت بطريقة خطأ في بعض وسائل الإعلام والتي هدفها الزج باسمي وإثارة الجدل تجاهي وإقحامي في العديد من الأمور غير الحقيقية وغير المبررة".

وأردف: "وأود أن أوضح، أن مباراة القمة هي من أكبر وأعرق مباريات الديربي في الوطن العربي وإفريقيا حتى لو كانت ودية، وعليه فإن إسنادها لأي حكم لم تكن تكريما له لأنها ليست حقل تجارب أو مباراة صغيرة، بل أن إسنادها لي أو لأي حكم مصري دليل قاطع على أنه قادر بكل ثقة على إدارة اللقاء بشكل مشرف للكرة المصرية بشكل عام بالإضافة إلى أن الحكم الذي يديرها يكون على قدر أهمية الحدث".

وتابع: "منذ الوهلة الأولى لانطلاق جميع المسابقات المحلية، يسعى جميع المسؤولين على الكرة المصرية لتنظيم جميع المباريات بشكل يتماشى مع التطور الذي يحدث في منظومة كرة القدم بشكل عام".

أضتف: "وعليه، كان يجب التوضيح بأن ما يثار بشأن مراكز الفريقين في جدول مسابقة الدوري الممتاز، تم تناوله بشكل خاطئ، لأنني كنت أوضح أن مركز الفريقين في الدوري لا يقلل بأي حال من الأحوال من أهميتها للجميع سواء داخل مصر أو خارجها بل هي أقل حساسية من المباريات الفاصلة لتحديد بطل للمسابقة والجميع يعلم ذلك".

وشدد: "وبشأن ما تردد عن عدولي في قرار اعتزال التحكيم في نهاية الموسم الحالي، ليس له أي أساس من الصحة، لأنني اتخذت هذا القرار بكل إرادتي لاقتناعي بأن هذا هو الوقت المناسب".

وأتم تصريحاته: "وكان لزام اختيار الطريقة اللائقة للكيان الذي نشأت فيه والذي يعد الأب الروحي لكرة القدم وهو الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام وإعلامهما والاتفاق ما بيننا على الطريقة المثلى للإعلان عن قراري الخاص بالاعتزال، لأنه واجب على ذلك، بعد تقديم رسالتي التحكيمية بكل صدق وإخلاص واحترام".

اقرأ أيضا:

إبراهيم نور الدين يكشف مفاجأة بشأن اعتزاله: أنا الحكم رقم 1 في مصر

"ربك ما بيسيبش".. رضا عبدالعال يفتح النار على كولر ويكشف سر اختفاء بيرسي تاو

الزمالك يفقد السعيد وناصر ماهر في مواجهة دريمز الغاني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان