الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

2 1
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:45
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
23:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

- -
23:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

"بينهم قرار صعب".. 4 حلول يمكن أن تحسم حكاية صلاح مع ليفربول

04:23 م الأربعاء 01 مايو 2024

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

يرحل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بنهاية الموسم الحالي، وأصبح مستقبل المحترف المصري محمد صلاح مجهولا، إذ يتبقى عام واحد على انتهاء عقده مع الريدز، ويتقاضى صلاح أعلى أجرا داخل الفريق، ما يقرب من 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بعد تمديد عقده في عام 2022.

وعرضت صحيفة "ذا أثليتيك"، 4 خيارات لليفربول يمكن أن يتخذها مع محمد صلاح، وهي:

1- بيع بالسعر المناسب

يمكن أن يبقى محمد صلاح مع ليفربول، ولكن نموذج الأعمال الذي يسير عليه النادي يشير إلى أنه يمكن أن يستفيد من صلاح في الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة مع مستواه الأخير منذ عودته من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر، في كأس الأمم الإفريقية.

ويصل صلاح إلى 32 عاما في يونيو المقبل، وأشارت الصحيفة إلى أن رفض ليفربول عرض اتحاد جدة السعودي في نهاية الموسم السابق، والذي وصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، منطقيا، مع ضيق الوقت للتعاقد مع بديل مناسب، إلا أنه إذا تلقى رقما مثله هذا الصيف، سيكون من الصعب رفضه، مع ضم لاعب أصغر سنا.

2- عقد جديد مخفض

الخيار الثاني الذي يمكن أن يلجأ إليه ليفربول مع محمد صلاح، عرض التجديد ولكن بشروط مخفضة، ولكن تتوقع الصحيفة أن صلاح لن يرحب بهذا، وسيأخذ الموضوع وقتا طويلا ليتم، خاصة أنه أعلى أجرا حاليا، وبهذا يكون هذا الحل صعبا على الثنائي.

3- موسم آخر ويغادر مجانا

سمح ليفربول في المواسم الأخيرة لبعض اللاعبين، بالرحيل مجانا في نهاية عقدهم، لكن لم يكونوا بنفس أهمية صلاح، مع انخفاض القيمة التسويقية لهم مع اقتراب نهاية عقدهم، ولكن إذا لم يتلقى ليفربول عرضا مناسبا، خاصة من الدوري السعودي، يمكن أن يبقى صلاح الموسم المتبقي.

علاوة على ذلك، يمكن أن يعود صلاح إلى مستواه المعهود في الموسم المقبل، كما أن بقاء المصري لعام آخر، يمنحه فرصة أخيرة للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وكذلك التحكم في مصيره كلاعب حر.

4- الاحتفاظ به مهما كان الثمن

الخيار الرابع هو الاحتفاظ بصلاح مهما كان مبلغ تجديد التعاقد، خاصة أن الفريق لم يجد حتى الآن لاعبا قادرا على تقديم أداء ثابت مثل صلاح، ولكن أيضا تظل فكرة تمديد تعاقده هي النسبة الأقل لليفربول.

مواسم صلاح مع ليفربول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان