إعلان

هشام ماجد: "اللعبة3" يشهد انضمام نجوم جدد.. وشيكو يكشف عوامل النجاح

03:25 م الجمعة 17 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بعد النجاح الكبير للموسم الأول والثاني من مغامرات شيكو وهشام ماجد، يعود المسلسل الكوميدي الشهير "اللعبة" في موسم ثالث بعنوان "اللعب مع الكبار" من تأليف سعد والي وإخراج معتز التوني، عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان.

يحاول الصديقان مازو ووسيم لجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوى الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحدي جديد.

ومن جانبه يؤكد هشام ماجد أن "هناك الكثير من المفاجآت، ستقدم الكثير من التشويق للمشاهد، وأشار إلى أن هناك نجوم جدد سينضمون إلى اللعبة سيمثلون إضافة للحلقات في الموسم الجديد"، وأكد هشام ماجد أن كل فريق العمل بذل مجهوداً كبيراً حتى وصلوا للخلطة الخاصة بنجاح "اللعبة" حتى صار أحد أكثر الأعمال التي حققت تفاعلاً من قبل الجمهور، وأصبح المشاهدين يتعاملون مع المُسلسل وكأنه مباراة يشجعون فيها فريقاً على حساب آخر.

ومن زاويته، أشار شيكو إلى أن تقديم جزء ثالث من "اللعبة" شيء في منتهى الصعوبة بسبب النجاح الكبير للجزء الأول والثاني وتعلق الجمهور بهما بصورة لافتة، ولكننا تغلبنا على ذلك ببذل الكثير من الجهد أثناء التحضير، وقال إن من عوامل النجاح الهامة وجود فنانين كوميديين كبار، ومخرج هو أيضاً "كوميديان" مميز، وأكد شيكو أن هناك الكثير من المُفاجآت والأحداث الغير متوقعة التي نتمنى أن تُضيف للجمهور مساحة أوسع من المتعة والبهجة.

مُسلسل "اللعبة 3 – اللعب مع الكبار" يجمع كل من شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ، ومن تأليف سعد والي، وإخراج معتز التوني.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان