إعلان

"أنا صاحب بابا".. المؤبد لمتهم بخطف طفلتين وهتك عرضهما في الشرقية

01:36 م الخميس 09 مايو 2024

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة شخص بالسجن المؤبد على خلفية اتهامه في القضية رقم 19448 جنايات مركز شرطة أبو حماد لسنة 2023، بخطف طفلتين وهتك عرضهما وسط الزراعات.

صدر حكم المحكمة برئاسة المستشار سعيد عابدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمود محمد منصور وأيمن حمدان ومصطفى شعيشع، وسكرتارية تامر عبدالعظيم.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 3233 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، إلى يوم 25 سبتمبر من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "جمال ز م ب" 52 سنة، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بخطف طفلتين وهتك عرضهم وسط الأراضي الزراعية في نطاق مركز شرطة أبو حماد.

ووفقًا لأمر الإحالة، فإن المتهم خطف الطفلتين المجني عليهما بالتحايل الواقع عليهما، مستغلًا حداثة عمرهما وعدم إدراكهما لمقتضيات الأمور، واصطحبهما إلى إحدى الأراضى الزراعية وأوهم الطفلة المجني عليها الأولى بأنه صديق والدها وهو - والدها - في انتظارها، قاصدًا من ذلك إقصائهم عن أعين ذويهم على النحو المبين في التحقيقات.

أشار أمر الإحالة إلى أن المتهم كذلك هتك عرض الطفلتين المجني عليهما بعدما هددهما بالإيذاء حال صدرت منهما ثمة استغاثة، ومن ثم عرض حياة الطفلتين للخطر، مرتكباً جريمته على النحو الوارد تفصيلًا في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان