إعلان

"مش هنسيب حقه".. شقيق ضحية عصام صاصا: "مطرب المهرجانات حطم أسرة ويَّتم 4 أطفال"

02:23 م الثلاثاء 07 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

سيطرت حالة من الحزن والغضب على أهالي عزبة خليل الجندي التابعة لقرية الغرق مركز إطسا بمحافظة الفيوم، خلال تشييع جنازة أحمد مفتاح ضحية عصام صاصا مطرب المهرجانات، والذي صدمه بسيارته أعلى الطريق الدائري.

وجرى تشييع جنازة أحمد مفتاح والذى يعمل سائقا بإحدى الشركات، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، بمقابر الأسرة بعزبة صقر أبو جليل.

وقال جمعة مفتاح، شقيق الضحية: "شقيقى كان ذاهبا لعمله فى السابعة والنصف من صباح الاثنين، وأثناء وقوفه لعبور الطريق متوجها لعمله، صدمه مطرب المهرجانات بمنطقة دائرى المنيب، ما تسبب فى وفاته فى الحال.

وأضاف لمصراوي: توقعت أن يكون شقيقي هو مرتكب الحادث، خصوصا أنه يعمل "سائقا"، لكن فوجئت بأن شقيقي هو الذى يرقد فى مشرحة مستشفى الهرم التخصصى وعندما رأيته، كان المشهد في غاية الصعوبة من بشاعة المنظر.

وتابع، أن شقيقه كان بمثابة الأب والأخ الأكبر، حيث يرعانا ويساندنا، وكان يتكفل بحل كافة مشاكلنا، ولم نشعر يوما بأنه شقيق من أم أخرى.

وأضاف: أن أحمد لديه 3 أولاد وفتاة على وشك الزواج، وكان يستعد لزواجها وطفله الصغير عمره 4 سنوات.

وطالب شقيق ضحية عصام صاصا، بالقصاص لشقيقه، الذى راح ضحية تهور مغني المهرجانات- حسب قوله.

وقال خال الضحية: ابن أختى كان فى البلد قبل الحادث بيوم، وكان يؤدي واجب العزاء فى أحد أقاربنا، ثم سافر لعمله.

وعن تفاصيل قال خال الضحية: ابن شقيقى كان يقيم بمنطقة المنيب، وأثناء انتظاره لعبور الطريق، فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية ترتطم به من الجانب الأيمن، ما تسببت في إصابات خطيرة توفي على إثرها فى الحال.

وأضاف: "مش هنسيب حق أحمد، عصام صاصا كان يقود سيارته وهو تحت تأثير المخدرات".

وخضع اليوم الثلاثاء، مطرب المهرجانات لتحاليل الكشف عن المخدرات بمصلحة الطب الشرعى، بع تسببه في وفاة شخص صدمه بسيارته أعلى الطريق الدائري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان