إعلان

إطلالة مباشرة على البحر وخصوصية.. شاليهات بورتوفيق تجذب المصطافين في شم النسيم بالسويس (فيديو وصور)

08:02 م الأحد 05 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استقبلت شاليهات بورتوفيق في السويس عشرات الأسر لقضاء عطلة شم النسيم والاستماع بمياه خليج السويس الدافئة، مع توافر عوامل الأمان على الأطفال.

وأنهت إدارة الشاليهات من الاستعداد لاستقبال المصطافين بشم النسيم مع بداية الموسم الجديد، وبلغت نسبة الإشغال 100% من الشاليهات المختلفة داخل المشروع.

وقال شعبان حمدان مدير مشروع الشاليهات والشواطئ، إن مشروع الشاليهات يضم 46 وحدة ما بين وحدات صغيرة تضم 2 سرير وتستوعب اسرة صغيرة، وشاليهات دوبل تضم 4 أسره وحمامين، وشالية عائلي بعدد 6 أسره، وجميع الشاليهات مكيفة وداخلها تجهيزات مطبخ بالكامل.

وأوضح ان أسعار استئجار الشاليهات مناسبة لجميع الأسر، حيث تبلغ تكلفة استئجار الشالية الصغير 750 جنيها، والدوبل 1000 جنيه، والعائلي 1250 جنيها، وكلها بإطلاله مباشرة على البحر وهناك عمال خدمات ينفذون اعمال الصيانة الطارئة بالشاليهات، فضلا عن وجود مغسلة مركزية للأغطية والفروشات التي يجري استبدالها بعد مغادرة كل اسرة.

ونشرت صفحة مصراوي بث مباشر من شاليهات بورتوفيق، لوصول الأسر نزلاء الشاليهات، وهدوء الأمواج بالشاطئ وقصر عامود المياه والذي لا يتجاوز 1 متر في مسافة تمتد 300 متر من الشاطئ، ما يمثل عامل أمان للأطفال.

كما توفر الشاليهات خصوصية للأسر، حيث تفصل مسافة بين كل شاليه وأخر وكل شالية يمثل وحدة منشأة منفصلة عن غيرها، ولا يسمح للشباب باستئجار الشاليهات خلال المواسم التي تشهد توافد الأسر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان