إعلان

شاب يسلم نفسه للشرطة الألمانية بعد الهجوم على برلماني أوروبي

02:24 م الأحد 05 مايو 2024

الشرطة الالمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ)

ذكرت الشرطة الألمانية أن شابا يبلغ من العمر 17 عاما سلم نفسه ليلة السبت/الأحد الماضية في أعقاب هجوم تعرض له ماتياس إيكه، وهو ألماني عضو في البرلمان الأوروبي عن حزب المستشار أولاف شولتس الاشتراكي الديمقراطي.

وأعلن المكتب الإقليمي لمكافحة الجريمة في مدينة دريسدن (عاصمة ولاية سكسونيا) أن الشاب الصغير سلم نفسه في مخفر جنوب دريسدن في الساعة الواحدة صباحا وقال إنه الجاني الذي تعدى على إيكه.

وأضاف المكتب أن الشاب الصغير لم يكن متورطا في أية أنشطة جنائية سابقة. وقالت متحدثة باسم المكتب إنه لم يتم التحفظ عليه لأنه من غير المتوقع أنه سيختبئ مشيرا إلى أن التحقيقات اللاحقة ستظهر ما إذا كانت أقواله صحيحة.

ولا يزال هناك ثلاثة أشخاص مشتبه بهم في هذه الواقعة مجهولين، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

يذكر أن إيكه هو المرشح الرئيسي للحزب الاشتراكي في ولاية سكسونيا في الانتخابات الأوروبية، وكان إيكه تعرض مساء أول أمس الجمعة للضرب من قبل أربعة شباب خلال تعليق ملصقات انتخابية في دريسدن، ويرقد إيكه في المستشفى منذ ذلك الحين وخضع لعملية جراحية.

ووفقا لما أعلنته الشرطة قبل الواقعة بوقت قصير، قامت مجموعة يُشْتَبَه أنها نفس المجموعة بمهاجمة معاون في الحملة الانتخابية لحزب الخضر يبلغ من العمر28 عاما في منطقة قريبة من مكان التعدي على إيكه، ما أدى إلى إصابة هذا العامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان