إعلان

تنسيقية الأحزاب: السيدات يتصدرن المشهد الانتخابي بالحصواية في قنا

03:13 م الأحد 10 ديسمبر 2023

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح السيد :

قالت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في بيان عبر صفحتها الرسمية، اليوم الأحد، إن مدرسة التجارة المتقدمة بالحصواية في قنا، شهدت إقبالًا كبيرًا من السيدات على اللجان الانتخابية بالمدرسة؛ حيث اصطففن أمام باب المدرسة، انتظارًا للإدلاء بأصواتهن.

وتعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، غرفتي عمليات مركزية وإعلامية؛ لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية على مدار الأيام الثلاثة، من الأحد إلى الثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم، صادرة عن المركز الإعلامي، وتنشر تباعًا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيًّا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفًا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًّا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان