إعلان

الثانوية الأزهرية 2024.. كيفية الحصول على أرقام الجلوس

01:15 م الخميس 09 مايو 2024

قطاع المعاهد الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

يعلن قطاع المعاهد الأزهرية، الأسبوع المقبل، أرقام جلوس طلاب وطالبات الشهادة الثانوية 2024، تمهيدا لامتحانات الدور الأول، التي تبدأ في الأول من يونيو المقبل.

وقال مصدر بالأزهر الشريف في تصريحات لمصراوي، إن الإدارة المركزية للامتحانات تعكف حاليا على الانتهاء من أرقام جلوس طلاب الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي.

وأشار المصدر، إلى أنه سيتم إعلان أرقام جلوس طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية تيسيرا على الطلاب، إضافة إلى إرسالها إلى جميع المعاهد.

ولفت المصدر، إلى أن قطاع المعاهد الأزهرية يعكف حاليا على الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بامتحانات الدور الأول لطلاب الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية في الأول من يونيو المقبل، وتستمر لمدة 45 يوما.

وتقوم الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، بإعلان أرقام جلوس طلاب وطالبات الشهادة الثانوية، عبر الرابط التالي: اضغط هنا

كان مصدر بقطاع المعاهد الأزهرية في تصريحات لمصراوي، إنه لا توجد أي تغييرات حتى الآن في نظام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وستعقد الامتحانات هذا العام بنفس نظام العام الماضي، بالنظام المعتاد وهو "بوكليت"، والذي تم تطبيقه في عام 2017.

وتوقع المصدر، عدم حدوث أي تغييرات في نظام امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام، مشيرا إلى أنه حال حدوث أي تغييرات سيتم إعلانها على الفور لجميع الطلاب، للاستعداد للامتحانات.

اقرأ أيضا:

الثانوية الأزهرية 2024.. مصدر يوضح حقيقة تغيير نظام الامتحانات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان