إعلان

المواصفات الكاملة وأسعار رينو ميجان ..بعد التخفيض

01:01 م الثلاثاء 07 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. محمود أمين :

كشفت الشركة المصرية العالمية للسيارات الوكيل المحلي لعلامة رينو الفرنسية في مصر، عن أحدث أسعار سيارات العلامة بالسوق المحلي، التي شهدت تخفيضات على جميع السيارات، من بينها سيارة رينو السيدان ميجان، التي نستعرض مواصفاتها بالتفصيل من خلال الآتي:

تقدم ميجان السيدان بطول 4.63 متر مع قاعدة 2.71 متر وعرض 1.81 متر بينما بلغ الارتفاع 1.44 متر.

رينو ميجان تأتي بخيارين من المحركات الأول محرك 4 سلندر سعة 1600سي سي بقوة 115 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT، تسارع السيارة مع هذا المحرك من الثبات حتى 100 كم/س خلال 13.2 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 180 كم/س، تستهلك في المتوسط 6.6 لتر من الوقود لكل 100 كم.

زودت رينو ميجان بـ 6 وسائد هوائية ستائرية وجانبية، مع فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج حفظ توازن السيارة إلكترونيًا ESP، برنامج توزيع قوة الفرامل EBD، وبرنامج المساعدة على المرتفعات HSA.

السيارة مزودة أيضًا بنظام قياس ضغط الهواء بالإطارات TPMS، نظام المساعدة على صعود المرتفعات .HLA وتتوفر أيضًا بحساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا.

ميجان تقدم بمصابيح أمامية بنظام Full LED System، فتحة سقف بانوراما، حساس لفتح الشنطة أوتوماتيكيًا، نظام ملاحة بشاشة مقاس 9.3 بوصة بالإضافة الى كاميرا خلفية، شاشة عدادات ديجيتال مقاس 10.2 بوصة تدعم ربط الهواتف الذكية عبر تطبيقات Android Auto - Apple Car Play.

كما تقدم السيارة بإضاءة داخلية متعددة الألوان، مع خاصية اختيار وضع القيادة رياضي أو مريح أو اقتصادي، فرامل يد كهربائية مع خاصية Auto Hold، حساسات مطر للمساحات الأمامية، مقاعد أمامية يمكن التحكم بها كهربائياً، خاصية المفتاح الذكي لدخول السيارة مع خاصية تشغيل السيارة بدون مفتاح، مكيف هواء ثنائي المناطق.

تباع ميجان بسعر رسمي يبدأ من مليون و99 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و300 ألف جنيه للفئة الثانية، ومليون 400 ألف جنيه للفئة الثالثة، ومليون 410 ألف جنيه للفئة الرابعة ووصل سعر الفئة الخامسة إلى مليون 420 ألف جنيه، ومليون 480 ألف جنيه للفئة السادسة، والفئة السابعة تقدم مقابل مليون 500 ألف جنيه، ومليون و510 ألف جنيه للفئة الثامنة، أما الفئة التاسعة قدمت مقابل مليون مليون و 650 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان